سياسات الاستبدال والاسترجاع

في حال رغبتك باستبدال واسترجاع المنتج بعد شراؤه، يسعدنا تلبية رغبتك وطلبك بكل سرور وفقاً لسياسات الاستبدال والاسترجاع المحددة من قبل وزارة التجارة والاستثمار كالتالي:


أولاً: الشروط الأساسية لاستبدال أي صنف

1- إرفاق أصل فاتورة الشراء.

2- الجهاز المراد استبداله يكون بحالته الأصلية بدون أى أستخدام و بكامل أكسسوارات التغليف الخاصة به.

3- الاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الفاتورة بحد أقصى.


ثانياً: الشروط الأساسية لاسترجاع أي صنف

1- إرفاق أصل فاتورة الشراء.

2- الإرجاع خلال 3 أيام من تاريخ الفاتورة بحد أقصى

3- الجهاز بحالته الأصلية لم يفتح كما تم شرائه.

4- فى حالة وجود عيب مصنعي فى أى منتج لابد من الأتصال بخدمة العملاء لدى العيدروس و الإبلاغ عن عطل الجهاز لكي يتسني مخاطبة الوكيل ليقوم بإعطائنا تقرير كتابي يفيد بأن المنتج به عيب مصنعي عندها نقوم بالتواصل مع العميل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ وصول التقرير.

5- لا يسمح بأستبدال أو إرجاع أجهزة العناية الشخصية.

6- في حال عدم استلام العميل للبضاعة خلال 15 يوم من تاريخ الفاتورة, يحق للشركة الغاء امر البيع (الفاتورة) ويكون المبلغ رصيد للعميل في الشركة.


ثالثاً: حالات الغاء الطلب

1- فشلت عملية الدفع.

2- تأخر العميل لاكثر من ساعة واحدة عن الدفع من خلال نظام سداد للمدفوعات.

3- اذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.


رابعاً: رد المدفوعات عند الاسترجاع

يحق للمستهلك الاسترجاع في حال عدم مطابقة المواصفات و شمولها للنقاط الرئيسية والمهمة للعلم بها او وجود عيب بالمنتج، تستطيع في خلال 7 أيام من استلامك المنتج أن تطلب طلب إعادة المدفوعات/ المنتج" لإرجاع المنتج إلى العيدروس. 


وفي حال وجود عيب مصنعي او عطل فني خلال فترة الإستبدال, يُرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم 0535550619 والإبلاغ عن العطل حتى يتسنى لنا مخاطبة الوكيل لإرسال فني من جهته ورفع تقرير إلينا, وسيتم التواصل معكم خلال 48 ساعة من وصول التقرير ولخدمة أسرع, يُمكنكم مخاطبة الوكيل بموجب فاتورة الشراء.


في حال استرجاع المبلغ المدفوع بواسطة بطاقة إئتمانية, يستوجب على العميل مخاطبة البنك, والشركة غير مسئولة عن فترة استرجاع المبلغ لحساب العميل.


في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي.

في حالة الارجاع لأسباب أخرى، ( حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) يتم تحميل العميل قيمة التحميل والتنزيل بنسبة 2% من قيمة الفاتورة بحد أدنى 100 ريال.


عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة وبالتعبئة الأصلية. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق.


خامساً: الضمان والصيانة

- الضمان هو ضمان الوكيل وليس ضمان العيدروس , كما أن الضمان لايشمل سوء الاستخدام الناتج من العميل.

- المنتجات المباعة من قبلنا هي مؤمنة بضمان المصنع لمدة سنتين. يبدأ مفعول ضمان المصنع من تاريخ الشراء.

- يجب عليك قراءة كتيب ارشادات المالك قبل استخدام المنتج لتتأكد من تطابقها مع معايير السلامة و الأمان والمتطلبات الكهربائية المحلية.

- تم تصميم جميع الأجهزة الكهربائية التي نبيعها لتعمل على نطاق 220-240 فولت مالم يحدد غير ذلك.

إذا لم يكن لديك المجال المناسب لتشغيل المنتج باستخدام هذا الفولت/المصدر الكهربائي فننصحك بعدم استخدام المنتج. إن المنتجات التالفة بسبب استخدام مصدر كهربائي خاطئ لن يتم قبولها تحت الشروط والأحكام الخاصة بضمان المصنع.

- جميع المنتجات المباعة في معارضنا قد اجتازت فحوصات الجودة و تعتبر جاهزة للاستخدام عند شحنها. إذا كانت هناك أي مشكلة مع المنتج بعد 7 أيام من استلامك المنتج ، ننصحك بالاتصال مباشرة بمركز المصنع المعتمد في المملكة العربية السعودية لطلب إصلاح المنتج.